كلمات اغنية من غيري أنا مترجمة

نانسي عجرم – اغنية من غيري أنا مترجمة انكليزي Nancy Ajram - Who But Me نانسي عجرم – كلمات اغنية من غيري أنا مترجمة انكليزي Nancy Ajram - Who But Me نانسي عجرم – اغنية من غيري أنا مترجمة انكليزي Nancy Ajram - Who But Me نانسي عجرم – اغنية من غيري أنا مترجمة انكليزي Nancy Ajram - Who But Me نانسي عجرم – كلمات اغنية من غيري أنا مترجمة انكليزي Nancy Ajram - Who But Me
من غيري انا
Who but me
لما الدنيي بتبكيك
When the world makes you cry
وغير الدمعه ما بتعطيك
and gives you nothing but tears
مين اللي حدك بتقويك
Who's right there by your side to support you
مين غيري انا
but me
وحدك عالدنيي ما فيك
You can't take on the world by yourself
بدك بالمشوار شريك تزعل تفرح ويراضيك
You need a companion for the journey to be there for you when you're happy or sad
مين غير انا
Who but me
وبتبرد وبقلبي بدفيك
When you're cold I'll warm you with my heart
بتنام برمشي بغطيك
You can sleep on my eyelashes and I'll cover you
وعلي همسه حبي بوعيك
And my love will awaken you with a whisper
مين غيري انا
Who but me
وحدك صدقني ما فيك
By yourself, believe me, you can't do it
من دوني انا
without me
ايه نص الكون ايه وحدي بلاك
Me alone without you is half an existence
ايه وكل الكون وايه انا وياك
Me and you together is everything
من دونك انا
Without you
انا من دونك عمري كان ما بيعرف الا الحرمان
my life would be nothing but deprivation
قلبي وحيد وبردان من دونك انا
My heart would be lonely and cold without you
ما كنت بلاقي الحنان ولا فرحة تمحي الاحزان
I wouldn't find affection or joy to wipe away the sadness
ولا بعرف طعم الامان من دونك انا
Or know the taste of security without you
كان بينساني النسيان
I would have been forgotten
بدنيي ما الها عنوان
in a world with no address
ما بحس بقلبي عشقان
Not feeling any love in my heart
من دونك انا
Without you
ما كان فيي عالزمان
I couldn't have handled the time that passes
من دونك انا
without you

اغاني عربية مترجمة انكليزي اغاني عربية مترجمة انكليزي اغاني عربية مترجمة انكليزي اغاني عربية مترجمة انكليزي 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...